جامعة الأعمال الفوركس






+

أعلى مستوى في تجارة إذا كنت تريد أن تصبح طبيبة تحتاج إلى دراسة الطب لمدة 7 سنوات أو أكثر. إذا كنت ترغب في أن تصبح لعبة الجولف تحتاج إلى دراسة جولف. الجميع يريد النجاح ولكن لا أحد على استعداد لدراسة والمثابرة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتصبح ناجحة. اسمحوا لي ترفيه لكم مع لغزا؛ - هناك 4 القطط يجلس على الجدار و3 منهم قررت القفز من، كم تبقى على الجدار؟ إذا كان الجواب 1، ثم كنت على خطأ، ولكن إذا كان الجواب 4 سوف يكون على حق. كل 4 منهم قد قررت القفز من كنها لم تتخذ أي إجراء. إذا كان لديك تقرر جعل المال في الفوركس، فإن ذلك وحده فاز & [رسقوو]؛ ر تجلب لك دولار واحد في جيبك. تحتاج إلى اتخاذ إجراءات والأهم من ذلك، والعمل الصحيح. وثمة حقيقة أخرى مهمة جدا التي يجب أن تأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ إجراءات غير ذلك؛ - هو أسهل شيء في العالم لتعليم شخص ما كيفية التجارة. وهناك الآلاف من تلك النحلة الحرة و؛ [س] جميع أنحاء شبكة الإنترنت. بل هناك الآلاف من الناس أنه حتى تهمة لكم المال لتعليمك كيفية التداول. أي شخص يمكن أن يعلمك كيفية التجارة، ولكن لا يمكن أن الجميع يعلمك كيفية تجارة مربحة. كنت دون & رسقوو]؛ ر ترغب فقط في تعلم كيفية التجارة، وتريد أن تجارة مربحة. إذا كان هذا هو أنت، فأنت في المكان المناسب وكنت على استعداد لاتخاذ الإجراء المناسب. معنا سوف تتعلم لتجارة مربحة وكسب شهادتك كدليل. ونحن نفخر في نجاح طلابنا. (راجع الشهادات) فوركس هي صناعة مثيرة للغاية ونابضة بالحياة، وأنها يمكن أن تعطي لك حياة الآخرين إلا أن حلم فحسب، وإنما و؛ [س] صعبة. كثير من الناس فقدوا الآلاف من الدولارات وما زالت تخسر وأنت تقرأ هذا. للأسف لا يوجد شيء مثل المال السهل. ونحن نعتقد في [لدقوو] قائلا &؛ سهلة تأتي من السهل الذهاب وردقوو] ؛. إذا كنت لا استعداد لبذل بعض الجهد الجدي في هذا، وأنك لن تكون مربحة على أساس ثابت. وكان المحاضرين في جامعة الأعمال الفوركس تعلم الفوركس الطريق طويلة وشاقة ولذلك هم يعرفون بالضبط كيف لجعل رحلتك أقصر بكثير، وكيفية يعلمك الأمور في نصابها الصحيح لجعل لكم مربحة.