الموضوع الخوارزميات تجارة






+

الموضوع: الخوارزميات تجارة؟ تاريخ التسجيل سبتمبر 2013 المشاركات 157 الخوارزميات التداول؟ في الماضي، كنت كثيرا ما تستخدم لغات البرمجة الأساسية، مثل PHP وبيثون، للمساعدة في العمل المدرسي (الرياضيات، في المقام الأول). على الرغم من البساطة، وتطوير هذه الخوارزميات جلبت لي المزيد من المتعة والارتياح من معظم أمور أخرى فعلت في العام الماضي. لقد بدأت أيضا تعلم الفوركس. ليس لدي أي علم من أي سوق مالي آخر. ما زلت كثيرا في مرحلة التعلم في تجربتي مع الفوركس - أشعر الآن على دراية الأدوات المتاحة للتجار، لكنني لا أشعر أنني في كل مطلع على السوق نفسها. مرة أخرى، لقد أحب تعلم هذا. أنا أتساءل الآن عن محاولة لإنشاء خوارزميات لتجارة النقد الاجنبى. أظهرت أبحاث موجزة أنني قادرة على استخدام ميتاتريدر لتطوير "المستشارين الخبراء" باستخدام MQL. هل هذا هو أفضل وسيلة للتجارة حسابيا، أم أن هناك بدائل أفضل؟ أيضا، إذا تستند غالبية الصفقات على التحليل الفني، لماذا لا خوارزميات استبدال تجار البشر جميعا؟ هي عادة أقل فعالية؟ أي نصيحة بالنسبة لي، على أساس هذا؟